من نحن

عيادة فتوش الالكترونية تهتم بالتوعية التغذوية وزيادة  ثقافة الطعام الصحي والتعرف على دور الغذاء في الوقاية والمعالجة من الكثير من الامراض . خصوصا في عصرنا هذا الذي زادت فيه الامرض المرتبطه بالتغذية وقلة النشاط الرياضي, اننا نشعر بالاسى لقلة الوعي الغذائي والرياضي.

 وانطلاقا من رسالتنا الاخلاقيه الاسلامية في مجتمعنا وامتنا ولعميق ايماننا في دورنا لمساعدة جميع الفئات العمريه لكي يتمكنوا من الحصول على وعي صحي وتغذوي وممارسة الرياضة بشكلها الصحيح, وبالتالي يتمتعون بحياة صحية مفعمه بالحيوية ومنشغله بالانجازات

ان ما تطالعنا به الدراسات والارقام من حقائق  مؤلمة تتمثل بارتفاع الوفيات المرتبطه بامراض السكري والقلب والضغط بسبب تراكم الدهون عموما وعدم اتباع نمط غذائي قد مثل لدينا حافزا ليحملنا على المبادره لنشر الوعي كواجب اخلاقي علينا تجاه مجتمعنا لتكون نقطة بداية لحياة صحية افضل.

ان موقعنا هذا جاء كمبادرة لعلها تضئ شمعة في ثقافة ابنائنا ولعلها ترسم بسمة مليئة بالصحة والعافية طامحين الى وعي صحي تام ومستنيرين بنور سيرة رسولنا العظيم صلى الله عليه وسلم واسلافنا الكرام.

الموقع باشراف اختصاصية  التغذية سوسن شطناوي خريجة جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية  وعضو نقابة المهندسيين الزراعيين الاردنيين. وحاصلة على مزاولة المهنة من وزارة الصحة الاردنية ولها عملها ونشاطها الخاص . وايضا لها من كل فريق الموقع الشكر والامتنان على ما تقدم فيه خدمة للجميع ودون مقابل

 سوسن لها العديد من المواضيع والمقالات التي تختص بعالم الغذاء والتغذية .وتطمح بزيادة الوعي الصحي في المجتمع مع تزايد نسب الاصابة بالامراض خاصة للاعمار المبكرة .

 وسيبقى حرصنا في هذا الموقع على تقديم المعلومة الصحيحة من مصدر موثوق موكدين على دور المواقع العربية في نشر الثقافة الصحية والغذائية في المجتمع وتدعيمها بالدراسات الحديثة وكل ماهو جديد في عالم التغذية .

واختلفت مصادر تقديم المعلومة واشكالها من فيديوهات تعليمية ومقالات ونصائح صغيرة سريعة لتعم الفائدة بشكل اكبر ان شاء الله .